Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
زراعة الشعر

مدونة متخصصة في زراعة الشعر في تركيا وجميع انحاء العالم

ماهي اضرار زراعة الشعر

كنت قد حاولت كل شيء - المستحضرات، والجرع وحبوب منع تساقط الشعر مثل مينوكسيديل - ولكن لا شيء يبدو لوقف ذلك تراجع الشعر. لا ترغب كان هناك شيء يمكن أن تفعله مرة واحدة وإلى الأبد والعودة مفخرة لديك؟ هناك حل واحد متأكد النار وهذا هو زرع الشعر - إجراء يوم واحد من شأنها أن تخلص من الصلع بشكل دائم. الدكتور أكشاي باترا، النائب الأول للرئيس، جمعية Trichological لندن ومدير B الكمال يجيب بعض الاستفسارات الشائعة حول زرع الشعر.

كيف يعمل زرع الشعر؟

كيف يعمل هو أن نأخذ الشعر من مناطق أخرى من الرأس التي لديها نمو أكثر كثافة مثل الجزء الخلفي من فروة الرأس وزرعه في منطقة الصلع، وبالتالي خلق الشعر الجديد. بعد زرع الشعر، يمكنك الحصول على شعر طبيعي الخاص بك النمو مرة أخرى على فروة الرأس - بشكل دائم.

هل زراعة الشعر آمنة؟

هناك على الإطلاق أي آثار جانبية. هذا الإجراء هو مريح جدا (تحت التخدير الموضعي) التي يمكنك مشاهدة التلفزيون، قراءة كتاب أو التحدث مع أصدقائك على الهاتف في حين أنها جارية.

متى يمكن أن أرى النتائج؟

على الرغم من أنك يمكن أن نرى الشعر المزروع على الفور بعد الجراحة، سوف يستغرق حوالي 9-12 شهرا من أجل أن تنمو لطول شعرك الطبيعي. هذا هو عندما كنت سوف تكون قادرة على تقدير النتائج الفعلية.

كيف يمكنني الحفاظ على الشعر المزروع؟

أنت لا تحتاج إلى أي صيانة خاصة للشعر المزروع. ويمكن غسلها، بتمشيط، يتأهل، وقطع ونصب عادة إعطاء النتائج الجمالية الطبيعية وممتازة.

هل زراعة الشعر مكلفة؟

بل هو استثمار مدى الحياة لصورتك الذاتية والثقة بالنفس. من أجل أن يوقف أسطورة كونها إجراء مكلفة، وقد أدخلت B الكمال عرضا خاصا لزرع الشعر فقط 70000 روبية لعدد غير محدود من الشعر وباستخدام أحدث المجهر - دون أي تكاليف خفية.

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article